تحميل كتالوج ايكيا IKEA 2014 الجديد كامل مجانا

كتالوج ايكيا لعام 2014 يتم توصيله مجاناً إلى المنازل في الرياض، جدة والمنطقة الشرقية خلال شهر سبتمبر، مع 324 صفحة مليئة بالمنتجات، النصائح والإلهام لحياة يومية أفضل بالمنزل. من الصوفات العصرية وصولاً إلى مصابيح الإنارة بواسطة تقنية "ليد"، هناك أطنان من المنتجات الجديدة كجزء من مجموعة منتجاتنا الكاملة الموجودة على موقعنا الالكتروني و في معارضنا. كما قمنا كذلك بداية من سبتمبر الحالي بتقليل أسعارنا على أكثر من 1200 منتج عن العام الماضي.

دعوة الأفكار الرقمية إلى صفحات الورق



مع كتالوج هذا العام، نحن نريد إعطائك أكثر. لذا أضفنا أفلاماً ملهمة وميزات تفاعلية لإسعاد، تسلية وتقديم المزيد من الأفكار والرؤى من أجل حياة أفضل في المنزل. نحن نحب وجود كتالوج مطبوع يمكنه أن يكون جزءاً من منازل الجميع طوال العام، لكن مع تكنولوجيا اليوم تحصلين على المزيد:
  • أفلام ولقطات من وراء الكواليس
  • البومات صور مع صور إضافية
  • قصص من مصممي المنتجات
  • مناظر تفاعلية وثلاثية الأبعاد 3D
للوصول إلى المحتوى الإضافي، يمكنك تحميل تطبيق إلى الهواتف الذكية/ الكمبيوترات اللوحية أو رؤية كل شيء في التطبيقات الموجودة أدناه. إذا كنت تستخدمين هاتفاً ذكياً أو كمبيوتراً لوحياً، ابحثي عن رمز الهاتف في صفحات الكتالوج وامسحي الصفحة بالكامل.





نقوم بتوزيع كتالوج ايكيا 2013 الجديد إلى عدة منازل خلال شهر سبتمبر. في حال لم تصلك نسخة من الكتالوج الجديد حتى 15 سبتمبر، يمكنك استلام نسختك من خدمة العملاء لأقرب معرض لديك.



إحصل على نسخة كتالوج إيكيا باللغة العربية هنا