افكار جديدة لديكور السبوع

ديكورات مبتكرة للاحتفال بسبوع المولود

افكار جديدة لديكور السبوع ديكورات مبتكرة للاحتفال بسبوع المولود lo3m.com_1398049895_

افكار جديدة لديكور السبوع ديكورات مبتكرة للاحتفال بسبوع المولود lo3m.com_1398049896_

فى هذا الموسم قدم مصممو الحفلات ابتكارات جديدة ومبدعة لاحتفالات السبوع وأعياد الميلاد، والتى تميزت بإضافة شكل مختلف عن حفلات السبوع التى كان متعارفا عليها من قبل والتى كانت تهتم بها غالبية الأسر المصرية حتى يدخلوا على الأسرة والأهل الفرحة بالمولود الجديد.

وتقول مصممة الحفلات سوزى عاصم هذا الموسم حدث تطور فى شكل التحضير لهذه الاحتفالات وخصوصا السبوع، حيث اختفى استخدام العرائس من ديكور الحفلة وفى المقابل أخذ البالون الصدارة فالتعامل مع البالونات سابقا كان بشكل لم يعطها الفرصة فى الاستخدام الأمثل لها، حيث إن مرونتها التى تختلف عن باقى المواد المستخدمة فى الحفلات تعطى لها الأهمية فى تشكيل مختلف الأشكال المتنوعة.

وعلى سبيل المثال نقوم بعمل التيتينا من البالون، بالإضافة إلى التورتة والبيبرونا وغيرها من الأدوات التى يستخدمها الأطفال حديثى الولادة، ونقوم باستخدام اللون البينك لعمل ديكور حفل البنات واللون والسماوى للذكور، بالإضافة إلى استخدام اللون الأبيض والأصفر والأحمر.
وتقدم هدايا السبوع على هيئة شنطة هدية صغيرة للغاية، حيث نضع فيها قطعة الشيكولاتة فقط، حيث يطبع على الشنطة صورة الطفل أو أحد صور الكارتون