تحميل وشرح لعبة Eudemons اونلاين كاملة


تعريف:
لعبة مجانية وخيالية رائعة من نوع mmorpg . في عالم اللعبة الخيالي , بإمكانك اختيار ان تكون محارب او ساحر او فارس شجاع اوالخ. تقود وحوشك واتباعك إلى مغامرات في محيط اللعبة الواسع حيث تقوم بتحدي قوة الوحوش.
بتربية وحوشك التي تسمى في هذه اللعبة - eudemons - ( ايدمونات ) , وزيادة مستواهم عن طريق تدريبهم والانضمام الى الفيالق أو المجموعات القوية ( legions ) و الانضمام إلى الأسر أو حتى تكوينهم الإثنين معا ً والعديد من الاشياء المثيرة والجذابة التي تجدها في لعبة ايدمون اونلاين .


ميزات اللعبة :

أولا ً : الوحوش ( الايدمونات ) :
في هذه اللعبة بإمكانك تدريب ايدمونات مطيعة لك لحمايتك ومحاربة اعدائك . نظام اللعبة يقدم لك اكتر من 88 نوع من الاديمونات للاعب . هذه الادمونات تحتوي على خصائصها المميزة سواء في القتال او النوع او الشكل. بعضهم بإمكانهم عمل ( تدمير ذاتي ) من اجل حمايتك وصد اعدائك والاخر بإمكانهم السيطرة على روح خصمك....والخ.


ثانيا ً gems ( الجواهر ) :
في لعبة ايدمون اونلاين بإمكان اللاعب تجميع العديد من الجواهر التي تنقسم إلى 8 انواع رئيسية . هذه الجواهر مختلفة عن الادوات المعتادة, لأنه لديها خواص سحرية مختلفة حيث بإمكانها ان تساعدك في تقوية ادواتك واسلحتك وفي المقابل زيادة قوتك (potency) في اللعبة وزيادة تعني زيادة دفاعك وهجومك بشكل عام بغض النظر عن مرحلتك أو (level) الذي انت فيه !! .


ثالثا ً potency ( القوة ) :
بإمكانك الحكم على شدة خصمك سريعا ً عن طريق النظر إلى قوته ( potency ) . القوة تحسب من الاساسات النسبية لك, الايدمونات والاسلحة فكل ما كانت جودة الاسلحة ومرحلة وحوشك متقدمة اصبحت قوتك افضل من حتى المستوايات العليا من اللاعبين.
فكل ما كانت نسبة قوتك اعلى من خصمك تكون نسبة نجاحك في هزيمة خصمك أعلى مهما كانت المرحلة التي هو فيها .


رابعا ً التقدم في اللعبة :
ادواتك واسلحتك لاتقدم لك مجرد قوة هائلة في الهجوم والدفاع , بل ايضاً شرف و كرامة ! كل أداة لديك محدثة تسجل بإسمك والمجهود الذي بذلته . فإسمك سوف يسجل في تاريخ اللعبة , وبإمكانك مراجعة ذلك عن طريق الموقع الرسمي للعبة .


خامسا ًنظام المعلم الخاص :
تضمن اللعبة للاعب الجديد ان يكون متآلف مع اللعبة بسهولة عن طريق مساعدة المعلم الخاص لك. كلا المعلم واللاعب بإمكانهم افادة بعضهم البعض كثيرا ً عن طريق نظام التعليم والتأهيل في اللعبة . اللاعب المتدرب تحت المعلم سوف يقوم بزيادة مرحلته بسرعه فسبيل وصالح المعلم ايضاً في زيادة خبرته في التدريب . فعلى ذلك ايضا اللاعب الذي يتطوع بالتدريب سوف يحصل على نقاط خبره تمكنه من بلوغ مراحل معينة تفيده , وهذا النظام سوف يجذب العديد من اللاعبين وتكوين بيئة افضل للعبة ايدمون اونلاين وتكوين بيئة افضل للعبة .


سادسا ً نظام المهمات :
تحتوي اللعبة على مهمات رئيسية , وفرعية, والغاز ايضا ً. المهمة الرئيسية تكون قصة لعبة ايدمون اونلاين وتظهر خلفية اللعبة . والمهمات الاخرى لها اهداف مختلفة لتجعل اللاعب مهتم بالعبة اكثر وكذلك الالغاز .

سابعا ًنظام الاعتداء :
اللعبة تغير المفاهيم التقليدية القديمة لألعاب الشبكة وتظهر قوانين الاعتداء . لا احد في هذه اللعبة سوف يقاتل لوحده !! تذكر ان وحوشك هي في مساندتك دائما ً.

ثامنا ً مهارة ال xp من اللعبة :
القتال بمهارة هو مطلب الجميع , حيث بإمكانك معاصرة المهارات الرائعة في القتال عن طريق هذه الخاصية التي تميز لعبة ايدمون اونلاين .
فعندما يكون شريط الاكس بي ممتلئ بإمكانك اظهار قوتك الحقيقة التي بها تستطيع هزيمة حتى زعماء الوحوش !!!



تاسعاً الفيالق والمنافسات :
هنا بإمكانك انت وفريقك او الفريق المنظم لديه ان تظهروا قوتكم لجميع اللاعبين في اللعبة وخاصة المجموعات, بإمكانك ان تسيطر على هذه اللعبة انت ومجموعتك بتحدي الفرق الأخرى أو مساندتها في التصدي لفريق آخر . من سوف يكون الفائز اخيرا ً. . . ؟

اخيرا ً العائلات :
من مميزات اللعبة الرائعة, حيث بإمكانك تكوين اسرة خاصة بك, عن طريق الزواج بالجنس الآخر من اللعبة !! وهذا ما يجعل اللعبة مثيرة حيث سوف تكون زوجتك أو زوجك مسانداً لك دائما ً في اللعبة وتوأم روحك, حيث العائلة الكبيرة تتكون من 6 عوائل صغيرة. حيث تقوم العائلة بمقاتلة الوحوش واقتسام الغنائم فيما بينها !!! .
وليس هذا فقط .. بل الزواج يقوم بزيادة كبيرة في ال ( potency ) القوة الخاصة بك !!


eudemons01ael7

43

47

47

42


تحميل لعبة Eudemons مما يلي

2qwk8kg


mirror 2


الموقع الرسمي من هنا