يسر شركة نت دراغون و اللتي اخذت على عاتقها تطوير و ترويج العاب الاونلاين في العالم العربي, اعلان ان لعبة تماما فوتبول اونلاين قد انتهت اليوم من مرحلة اختبارات البيتا المغلقة لتفقد جودة محتويات اللعبة و العمل على تحسينها اللتي دامت على مدى الاسبوعين الماضيين.
و يسرنا اكثر اعلامكم بافتتاح مرحلة البيتا المفتوحة في تمام الساعة 10:00 من سبتمبر السادس و العشرين لعام 2013.

لعبة تماما فوتبوا اونلاين هي لعبة متصفح مستوحاة خلفيتها من روابط دوري ابطال اوروبا. كمدير لفريق كرة قدم فانك بحاجة للبحث عن لاعبين محترفين من ضمن اعلى خمسة رابطات لكرة القدم في اوروبا باستخدام الهليكوبتر و ذلك لبناء فريق لكرة القدم لا يقهر.

خلال مرحلة البيتا المغلقة, فان اللاعبين اللذين قد شاركوا بها كانوا مذهولين من الحقائق و الوقائع الكبيرة المستخدمة في اللعبة و اللتي حقا تجعلها اقرب الى الحقيقة و هذه الحقائق تتضمن اكثر من 2000 اسم و تفاصيل للاعبين حقيقين في العالم. كل اللاعبين اللذين سوف تبحث عنهم هم لاعبون فريدون و حقيقيون وحتى انه يوجد منهم اساطير عالمية و نجوم سوبر مثل: رونالدو, ميسي و انيستا من الدوري الاسباني الدرجة 1, جيرارد, فان بيرسي و روني من الدوري الانجليزي الممتاز, كاكا,هيجوين و بيرلو من الدوري الايطالي الدرجة 1 و غيرهم الكثير من الابطال و الاساطير اللذين سيلعبون دورا كبيرا بلا شك في فريق احلامك!

تطور و ترقي اللاعبين, قد كان هذا ايضا من الانظمة المميزة و اللتي تعرف عليها اللاعبون بشكل كبير خلال مرحلة البيتا المغلقة. اختلاف كلي من ادارة الفرق المعقدة الموجودة في العاب كرة القدم الاخرى و التقليدية. لعبة تماما فوتبول اونلاين و هذا مايجعل القدرة على التطور واقعية و في نفس RPG تركز اكثر على نظام تطور اللاعبين عن طريق اضافة نظام الوقت سهلة و مفهومة.

و هنالك المزيد, فدقة رسومات اللعبة المذهلة فعلا تحدث فرقا! فاللاعبون ليس بامكانهم فقط مشاهدة الرسومات الوقتية الحقيقية و التفاعلية للعبة و انما ايضا اختيار طرق العرض اللتي تناسبهم من عرض كامل او ديناميكي ليعيشوا لحظات الاثارة و التشويق الحقيقية!

news130201


شركة نت دراغون الناشرة للعبة تماما فوتبول اونلاين, كمطور و ناشر موجود اسمه على قائمة بورصات و تداول الاسهم في هونج كونج, فان شركة نت دراغون قد قامت بنشر وتفعيل 2 من العاب الاونلاين في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا و هما: قهر اونلاين العربية و دي دي تانك. قهر اونلاين و اللتي تستحوذ على اهتمام معظم اللاعبين في الشرق الاوسط و شمال افريقيا, هي الان معروفة على مستوى عالمي واسع و كبير. دي دي تانك هي لعبة متصفح تم تصميمها بشكل خاص لفئة المراهقين من اللاعبين. و الاكثر من هذا, هنالك ايضا برنامج جوي شات و هو برنامج محادثة ماسنجر مطور و مختلف و قد تم نشره بواسطة نت دراغون في منطقة الشرق الاوسط و افريقيا ايضا. نحن حقا نؤمن انه وبعد نشر لعبة تمامأ فوتبول اونلاين, فانها ستكون خطوة توسع عظيمة باتجاه اخذ المكان الملائم و المساحة الكافية من السوق العربي الكبير و المتطور بصورة كبيرة و سريعة جدا كما نعدكم و بدعمكم اننا سنجعل هذه اللعبة (تماما فوتبول اونلاين) اكثر لعبة لادارة كرة القدم شهرة و ازدهارا على الاطلاق!

تم افتتاح اللعبه الحمد لله اليوم و هذا رابط اللعبه

http://tfo.91.com/

اسم العضو باللعبه : egystar

اسم الفريق : Gôld